الأحد، 23 مارس 2014

اخبار ترجي مستغانم | مهم ...

التدريبات اليوم على  الساعة التالتة  مساءا 15.00 بالملحق التابع للمركب الرياضي رائد فراج لمن يريد الحضور مرحبا به هناك الكثير من الأمور يجب معرفتها والله ترجي يسير إلى طريق مجهول هناك أطراف خفية تستغل سكوت الأنصار لترتيب المباريات مع اللاعبين وأيضا قضية حميود الذي نفى كل الشائعات التي إتهمته بترتيب لقاء الكاب وقضية بن ثابث والرياح !!!! إن شاء الله المسيرين يكونوا هناك لتوضيح الأمور بكيفية سلمية أو اللجوء إلى المسيرة المهم ما تنساوش لي راه باغي ترجي أحسن يجي أنا في وقت زروقي قبل ما تبدأ البطولة كنت نقولكم مكانش لي جاب عليا حسبوني ندير المشاكل والنتيجة أمامكم : سقوط مبكر , لاعبين شواكر , خسارة مدلة أمام إتحاد مستغانم نظرا للمستوى وفي الأخير طفرت فيا وفيكم حنا لي بكينا وزروقي هرب مكانش لي حاسبو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة Dz-InformaTiQue 2013

By:hadji aek belarbi تكويد :hadji